الاربعاء 14/04/2021
11:35 بتوقيت المكلا
كيف تقيم أداء موظفي الجهاز الحكومي من حيث : " إنجاز معاملات المواطنين، الحضور والانصراف والغياب، و ..... إلخ" ؟



محافظ حضرموت يطّلع على التحضيرات لتدشين مصنع الوطنية لتعليب الأسماك بالشحر
المكلا/موقع السلطة المحلية بمحافظة حضرموت/خاص
الأحد 28/مارس/2021م
news_20210328_06.jpg
التقى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بالمكلا، الخبراء الأسبان المساهمين في تركيب مصنع الوطنية لتعليب وتغليف الأسماك بالشحر، بحضور نائب رئيس مجلس إدارة المصنع أسامة محمد البكري، ومدير المصنع د.أحمد سالم باريان.
وأشاد محافظ حضرموت بجهود الخبراء الأسبان واستكمالهم لكافة أعمال التركيب بالمصنع، مؤكداً دعمه للاستثمار والمستثمرين في المحافظة، بما يعود بإحداث تنمية مستدامة وتوفير فرص عمل للشباب والحد من البطالة.
وبحث المحافظ مع الخبراء الأسبان إمكانية قدوم شركات إسبانية للاستثمار في حضرموت، مؤكداً استعداد قيادة السلطة المحلية بالمحافظة لتذليل الصعوبات وتقديم كافة التسهيلات للشركات الإسبانية لإنجاح عملها في حضرموت.
وأوضح المحافظ البحسني أن اليمن تمر بظروف صعبة جراء الحرب التي اشعلتها ميليشيات الحوثي الانقلابية، إلا أن محافظة حضرموت التي تشكل ثلث مساحة اليمن تنعم بالأمن والأمان والاستقرار والتنمية وتمتلك ثروة سمكية جديرة بالاستثمار فيها، متطرقاً إلى أهمية افتتاح مطار الريان الدولي لسهيل تنقّل المستثمرين والخبراء الأجانب، داعياً الخبراء الأسبان إلى نقل صورة إيجابية عن ما تنعم به حضرموت من أمن واستقرار وتنمية وظروف ملائمة للاستثمار في المحافظة.
ومنح المحافظ للخبراء الأسبان مطبوعات تحكي تاريخ حضرموت، وأبرز معالمها وخرائطها التاريخية والسياحية.
وأعرب الخبراء الأسبان عن ارتياحهم لمستوى الأمن في حضرموت، مشيدين بالثروة السمكية وامتلاك المحافظة لمصانع على مستوى كبير في القطاع السمكي.
واستمع المحافظ البحسني من نائب رئيس مجلس الإدارة ومدير عام المصنع، إلى شرح مفصل حول استكمال أعمال التركيب للمصنع بنسبة إنجاز تجاوزت الـ95%،  ومن المتوقع أن يدشن العمل فيه عقب عيد الفطر المبارك، ويوفر فرص عمل لنحو 500 شاب وشابة.
وسلّمت إدارة مصنع الوطنية لتعليب الأسماك بالشحر درع شكر لمحافظ حضرموت، نظير دعمه للاستثمار والمستثمرين، وتقديم التسهيلات  اللازمة لإنجاح استكمال المصنع وتدشين العمل فيه.


  • إقرا ايضاً