الاثنين 13/07/2020
11:11 بتوقيت المكلا
كيف تقيم أداء موظفي الجهاز الحكومي من حيث : " إنجاز معاملات المواطنين، الحضور والانصراف والغياب، و ..... إلخ" ؟



محافظ حضرموت يلتقي مدير عام تريم ويوجه بتقديم 4 مليون ر.ي لتلبية الإحتياجات الضرورية لإدارة أمن تريم
المكلا/موقع السلطة المحلية بمحافظة حضرموت/خاص
الاثنين 18/مايو/2020م
news_20200518_10.jpg
التقى محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني بمكتبه بمدير عام تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي بمعية مدير إدارة الأمن والشرطة بتريم العقيد الركن عبد الناصر عبود التميمي.
وفي اللقاء أطلع المدير العام  المحافظ على الجهود التي تبذلها السلطة المحلية بالمديرية في إطار مواجهة جائحة فايروس كورونا كوفيد19 والإجراءات التي أتبعتها السلطة بالمدينة والتي ستقرها خلال الأيام القادمة للحفاظ على سلامة المواطنين.
وأكد هويدي للمحافظ بأن  السلطة المحلية بتريم  تعمل بروح الفريق الواحد مع المكاتب التنفيذية ذات العلاقة وبقية المكاتب بالمدينة وكذا تنسيق ورعاية جهود منظمات المجتمع المدني في محاربة هذه الجائحة والعمل على نشر الوعي لدى المواطنين وتنسيق الجهود برعاية ومتابعة مباشرة من قبل رئاسة السلطة المحلية بالمدينة ممثله بمدير عام تريم.
بدوره أعرب محافظ حضرموت عن سعادته بالجهود التي تقوم بها السلطة المحلية في سبيل الحفاظ على سلامة المواطنين والإجراءات التي أتخذتها السلطة المحلية والتي ستتخذها خلال الأيام القادمة وكذا مستوى التناغم والإنسجام بعلاقة السلطة المحلية ومكاتبها التنفيذية وكذا منظمات المجتمع المدني .
مشيداً بأن تريم تعد نموذجاً يحتذى به وأنه يولي اهتمام كبير بتلك المدينة وأهلها ، فتريم اليوم تسعى من خلال مديرها العام للنهوض من جيديد وتحقيق تطلعات تصب في خدمة تريم.
وفي اللقاء ثمن محافظ حضرموت جهود إدارة أمن وشرطة تريم والإنجازات  الأمينة التي تحققها الإدارة في ضل ضعف الإمكانيّات وشحتها غير أنها تقدم مستوى أمني متقدم وكبير في الظروف العامة.
ووجه محافظ حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني بدعم  الإحتجاجات الضرورية لإدارة أمن وشرطة تريم بمبلغ 4 مليون ر.ي .
جاء ذلك بعد تقديم عرض مفصل من قبل العقيد الركن عبدالناصر عبود التميمي مدير الأمن والشرطة بالمديرية عن كافه الإجراءات المتخذة في تنفيذ القرارات الصادرة وأيضاً عن مستوى الإنجاز في الملف الأمني بالمدينة.
في نهاية اللقاء وجه محافظ حضرموت مكونات المجتمع المدني والشخصيات الإجتماعية والإعتبارية وكذا العلماء بالوقوف خلف جهود مدير عام تريم  ودعم ومساندة السلطة المحلية بالمدينة في سبيل تقديم الأفضل لتريم فتريم قوية بأبنائها ووحدة صفهم.


  • إقرا ايضاً