الاثنين 26/08/2019
12:39 بتوقيت المكلا
كيف تقيم أداء موظفي الجهاز الحكومي من حيث : " إنجاز معاملات المواطنين، الحضور والانصراف والغياب، و ..... إلخ" ؟



كلمة رئيس المجلس المحلي
1governrater.jpeg
ابرز ما جاء في كلمة محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية الأولى فرج سالمين البحسني.
-  العمل على استعادة الحقوق لحضرموت التي ظلمت في مراحل الحكم السابق و تسخير كل الجهود ان تاخذ مكانتها المستحقة و تحصل على ثرواتها و تمثيلها الحقيقي في كل الهيئات المدنية و العسكرية و الامنية .
-  العمل تحت قيادة الشرعية و بالتعاون مع دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وصولا إلى استعادة الدولة وانهاء الانقلاب و استتباب الامن و الاستقرار في ربوع الوطن.
-  التاكيد على ان الفضل الكبير في تخليص حضرموت من قبضة العناصر الارهابية يعود بعد الله سبحانه و تعالى للمواقف الثابتة و الدور الحاسمو المساعدة الأخوية الصادقة و السخية التي قدمت لحضرموت من قبل دول التحالف العربي و على راسها المملكة العربية السعودية و الدور الكبير لدولة الامارات العربية المتحدة التي تحملت نصيب الأسدمن هذا الدعم الذي شمل مختلف جوانب الحياة.
-  دعم و تطوير قوات النخبة الحضرمية و الاجهزة الامنية و الاستخباراتية في شتى الجوانب التي تشمل التسليح و التدريب و التجهيز باحدث المعدات و كل ما يلزم لرفع جاهزيتها القتالية .
-  سيتضمن برنامج عملنا للمرحلة القادمة اهتماما خاصا بالامن في صحراء ووادي حضرموت بهدف الحد من الاختلالات الامنية و سيتم وضع خطة امنية لوحدات المنطقة العسكرية الاولى و الاجهزة الامنية في الوادي .
-  الاهتمام بالقضاء واصلاح هيئاته المختلفة ووضعها ضمن اولويات العمل للمرحلة القادمة.
-  محاربة الفساد ستحظى باهتمام كبير في برنامج عملنا .
-  ستحظى الجوانب المالية والمحاسبية برعاية كبيرين لتطويرها و تقييدها بضوابط الادارة المالية و الشفافية.
-  النهوض باعمال السلطة المحلية من خلال رفع كفاءة الإدارات بما يمكنها من ادارة المهام المنوطة بها بالشكل المطلوب و الارتقاء بعمل المرافق الخدمية كالصحة و التعليم و المياة و الصرف الصحي و الكهرباء وةالنظافة.
-  ايلاء اهتمام خاص بترشيح واختيار و تعيين الكوادر في مختلف مرافق و مؤسسات السلطة المحلية و تحديد آليات تتيح لافضل الكفاءات ان تتبوا قيادة المرافق المختلفة و متابعتهم للتاكيد من استيفائهم لمتطلبات قيادة المرافق .
-  العمل على تطوير الجوانب الاقتصادية والتجارية وخلق بيئة جاذبة للاستثمار و كسر القيود البيروقراطية و الادارية التي تعيق التطوير في هذه المجالات وسوف تخضع جميع المشاريع التنموية و الخدمية لنظم المناقصات عند تنفيذها من قبل الشركات المنفذة .
-  يتم التعميم بمنع رفع صور المحافظ أو وكلائه أو القادة العسكريين أو أي مسؤول محلي في الشوارع و الأماكن العامة واي مبالغ تهدر في هذه الجوانب فان الأولى صرفها في مرافق كالمستشفيات وغيرها من المرافق الخدمية .

  • إقرا ايضاً